موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

1 يناير، 2015

100 100 100

هاؤلاء هم أول سبعة اشخاص قاموا بالاشتراك في فيس بوك

بتاريخ 1 يناير، 2015 on 10:09 ص
بعد تأسيس هذا الموقع العملاق facebook بقرابة 13 سنة من انطلاقه نعود الآن للذكرى واسترجاع أول سبعة اشخاص قاموا بالاشتراك بهذه الشبكة الاجتماعية، والتي انطلقت في العام 2003م، وبعد أن بلغ عدد مشتركي هذا الموقع نحو ما يزيد عن مليار مشترك قد نتسائل عن هاؤلاء الأشخاص الذين كانت البداية على أيديهم عندما كان فيس بوك صفر أو لا شيء،

1- أول هاؤلاء الأشخاص يدعى آري هاسيت
يحمل رقم العضوية 7 و يعتبر أول شخص قام بالإشتراك في الفيسبوك من غير  المؤسسين ، وقام بإخبار مارك زوكربيرغ آنداك بخاصية تنبيه عيد الميلاد.

2- آندرو ماكولوم
 يحمل رقم العضوية 26 وقد كان في فصل مارك زوكربيرغ للرياضة وطلب منه تأسيس أول شعار للـفيسبوك ، ويعمل الآن  كمستثمر في بعض المواقع مثل jobspice.

3- كولين كيلي
 

 يحمل رقم العضوية 27 تعرف على الفيسبوك في بداياته سنة 2003 ، ويعمل الآن محامي مع حكومة الولايات المتحدة في قضايا الزواج من الجنس الواحد.
4مارك كاجونفيتش




يحمل رقم العضوية 28 كان يشارك مارك زوكربيرغ الحصص الرياضية ، وأقنعه بل أصر عليه مارك أن يفتح حساب على الفيسبوك في بداياته ، ويعمل الآن كرئيس تنفيذي لشركة البرمجيات SolveBio التي أسسها بنفسه .

 5 أندريه بوروس

 

رقم عضويته 29 لا تربطه بمارك أي صلة ، فهو إنسان عادي تعرف على الفيسبوك وتسجل به في بداياته ، وهو يعمل الآن في شركة CapeView التجارية.

6 مانويل انطونيو

صديق مارك زوكربيرغ في غرفته ، وشارك معه أيضا في الحصص الرياضية ، ويحمل رقم العضوية 30 ، وهو الآن يعمل كرئيس لشركة CASSA

7 زاك بيركو

 

رقم عضويته على الفيسبوك هي 31 وكان قد تعرف على مارك زوكربيرغ في اتحاد يسمى AEPi ، حيث تعرف على الفيسبوك ، ويعمل الآن  في قسم الأشعة الخاص بمدينة نيويورك.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق