موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

30 يناير، 2015

100 100 100

سارع للوصول إلى المكالمات المجانية من whatsapp واتس آب على أندرويد

بتاريخ 30 يناير، 2015 on 12:42 م
اتصل مجاناً whatsapp
 هذه الميزة التي سوف تجبر شركات الاتصالات على مراجعة سياستها اتجاه عملائها، والتي تحدث عنها جان كوم الشهير في مؤتمر برشلونة MWC 2014  حينما أكد ان واتساب في طريقها لإضافة المكالمات لتطبيق الدردشة مؤكداً ان الشركة ستطلق هذه الميزة لتوفير وسيلة تواصل جديدة مما يزيد من جاذبية التطبيق الذي اعلن قبل اسابيع عن وصول عدد مستخدميه إلى 700 مليون .
ميزة المكالمات عير واتساب بدأت بالوصول فعلياً لمستخدمين أندرويد .. حيث تفاجأت قبل قليل بورود مكالمة عبر واتساب من احد الأصدقاء وقمت بتحمل النسخة الأخيرة من واتساب برقم 2.11.508 عبر هذا الرابط ” هنا ” وظهرت قائمة جديدة بإسم المكالمات
بعد الضغط على قائمة المكالمات ستظهر لك قائمة المكالمات الصادرة والمستلمة ويمكنك إجراء أي مكالمة من خلال الضغط على أيقونة السماعة في الأعلى ولكن هنا انوّه إلى أن الاسماء التي تستطيع الاتصال بها هي التي تستخدم هواتف اندرويد ولن تظهر كافة جهات الاتصال لديك فالميزة لم تصل بعد لمستخدمين iOS حتى الآن .
على كل حال لاأعلم متى ستعلن واتساب عن الخدمة رسمياً .. ولكن أستطيع أن أؤكد بأن مستخدمين أندرويد بإمكانهم البدء في إجراء مكالماتهم عبر واتساب الآن .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق