موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

6 فبراير، 2015

100 100 100

لماذا فايرفكس firefox أفضل متصفح في العالم?

بتاريخ 6 فبراير، 2015 on 8:31 ص
أشهر متصفح بالعالم، أفضل متصفح بالعالم
يوماً بعد يوم ونحن نشاهد هذا العملاق في عالم المتصفحات ينتشر ويتوسع ويزداد شعبية واحتراماً ووثوقاً، إن هذا القدر لم يأت من فراغ بل من جهود تبذل ليل نهار، لأن ذلك النجاح لم يأتي من شيء سهل، فكما تعلمون أن هذا المتصفح له منافسين شرسين بحجم جوجل كروم google chrome وبحجم Opera وكذلك aple safari وغيرها من المتصفحات العملاقة واسعة السيط لشركات عملاقة.

كيف استطاع فايرفكس تحقيق هذا اللقب؟
السبب الأول:
كما تقول فايرفوكس فإن " الثقة لا تشترى بل تكسب"
ركزت فايرفكس على الثقة لأنها المصدر الوحيد الذي سينقلها إلى مراكز متقدمة جداً على عكس المتصفحات الأخرى التي أخذت بالغرور تحت مظلة نجاح شركاتها، لكنها لم تركز على الثقة كـ فايرفكس وهذا السبب الأول والرئيسي.

السبب الثاني:
لعلك سمعت يوماً على أن فايرفكس هي الشركة التقنية الأكثر احتراماً للخصوصية على الإنترنت وهذا ليس دعاية لفايرفكس بل إنها كذلك والدليل على ذلك الشهائد المقدمة لها في هذا المجال وكذلك الشركات العملاقة التي تعتمد بالدرجةالأولى على هذا المتصفح وهذا ما يؤكد بأن هذه الشركة هي الأكثر احتراماً للخصوصية على الشبكة.

السبب الثالث:
خواص هذا المتصفح هي ما جعلته أكثر شهرة وأكثر وثوقاً  فهناك عدة خواص يتماز بها هذا المتصفح عن غيره ومنها:
خاصة عدم التتبع
خاصية عدم التتبّع هي إحدى الخواص الإبداعية في فَيَرفُكس والتي تسمح لك باختيار الطريقة التي ترغب فيها أن يتم جمع واستخدام بياناتك الخاصة على الإنترنت.
خاصية التصفح الخاص
حيانًا نرغب في البقاء مُتخفيّن. فعِّل هذه الخاصية لتحمِيَ تاريخ تصفّحك من أعين المُتطفّلين.
زر النسيان
امسح بيانات تصفّحك على الإنترنت وقتما شئت استخدمه بعد أن تزور موقعًا لا ترغب في ظهوره في تاريخ تصفّحك
السبب الرابع والأهم:
وهو الأمان فهذا المتصفح يمتلك قدرة عالية جداً على جعل تصفحك أكثر أماناً إذ يمتلك حماية من الطراز العالي بالإضافة إلى التحديثات الأمنية المستمرة

عني شخصياً:
قبل أشهر تقريباً كنت مازلت غير مقتنعاً بأن هذا المتصفح سوف يلبي رغباتي وكذلك كان إيماني بقدراته ضئيلة، لعل تلك الفكرة كانت نتاج عدم التجربة وعد المعرفة بقدرات هذا المتصفح، وبعد أن طفح بي الكيل مع المتصفحات الأخرى وأولها جوجل كروم وانترنت اكسبلورر وغيرها قررت أن استخدم فايرفوكس كمتصفح رئيسي حينها أدركت لماذا هذا المتصفح الأكثر شعبية والأكثر وثوقاً ببساطة لأنني لم احتاج يوماً بعد استخدامي له أن أفتح متصفح آخر غيره.

نصيحة:
هذه الأيام هي أيام أوج فايرفكس وهي ذروته فحاول أن تواكب التقدم حاول أن تستخدم الأفضل حاول أن تستغل النجاح، حاول أن تبدأ باستخدام فايرفكس واترك مرض المتصفحات الأخرى.

لتحميله من موقع الشركة : إضغط هنا

أفضل متصفح بالعالم أفضل مستعرض ويب أكثر متصفح شهرة بالعالم  أكثر متصفح استخداماً  المتصفح الأكثر شهرة  أفضل متصفح على الإطلاق.، أشهر متصفح بالعالم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق