موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

16 فبراير، 2015

100 100 100

هل تريد الحصول على رقم مجاني من أي دولة في العالم

بتاريخ 16 فبراير، 2015 on 12:44 م

مع هذا البرنامج لن تحتاج للبحث عن كيفية حجز رقم مجاني بعد الآن فكثيراً ما يحتاج المستخدمين للحصول على رقم هاتف من بلد معين وذلك لتفعيل خدمة ما، أو قد يحتاجه لإخفاء هويته الحقيقية للحفاظ على الخصوصية أثناء إرسال رسائل أو إجراء مكالمات.

مع هذا التطبيق "Hide My Phone" يمكن للمستخدمين الاستفادة منه وذلك لأنه مجاني وأيضاً متوفر لجميع أنظمة “أندرويد” و”آي أو إس” على آيفون وآيباد، سيمكنك هذا البرنامج من الحصول على رقم مجاني من أي دولة في العالم بكل سهولة، مع إمكانية اختيار الرقم أو تغييره في أي وقت.

بعدأن تقوم بتثبيت التطبيق وكذلك إنشاء حساب، ـ لا تقلق فالعملية سهلة للغاية ولا تحتاج إلى شرح، لأن التسجيل في هذا التطبيق كأي عملية تسجيل أخرى في تطبيق آخر، يختار المستخدم الدولة التي يريد أن يحصل على رقم منها، وبعدها ستظهر قائمة بالأرقام المتوفرة ومن ثم تقوم باختيار المناسب منها. بعدها، بعدها ستحصل على رصيد $1 دولار لتجربة الاتصال أو إرسال رسائل قصيرة والتأكد من ظهور الرقم الجديد عوضاً عن الرقم الأصلي، أدعوك عزيزي إلى تجربة هذا البرنامج، فأنا متأكد من أنك سوف تستمتع بإجراء اتصال من هاتفك برقم خارجي أو تفعيل الواتس آب وكذلك الفيس بوك، وأشياء أخرى جميلة يمكنك أن تفعلها مع هذا البرنامج.
 رابط جوجل بلاي للأندرويد: إضغط هنا 
رابط آبل ستور للآيفون: إضغط هنا 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق