موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

24 فبراير، 2015

100 100 100

البطارية التي يتم شحنها بدقيقة فقط

بتاريخ 24 فبراير، 2015 on 12:21 م
الأغلب إن لم نقل الكثير ممن يعانون مراراً وتكراراً من مشكلة نفاذ شحن البطارية بشكل سريع ومن ثم إعادة شحنها لفترة لا تقل عن 30 دقيقة، وهذا يعتبر وقت كبير بالنسبة لآولئك الذين لديهم ارتباطات كثيرة، تطورت الكثير من تقنيات الهواتف لكن البطاريات مازالت على عهدها القديم حتى ظهر النور أخيراً على هذا التحديث والذي كما يبدوا أنه سوف يلغي عناء السنين الطويلة التي ترقب الناس فيها لمثل هكذا اختراعات.

هذه البطارية هي من تطوير شركة "ستوردوت" ذات الجنسية الإسرائيلية، والتي ركزت اختراعها على نوعاً محدداً من جزئيات الببتيد "سلسة أحماض أمينية" والتي يمكنها من امتصاص الشحنات الكهربائية بشكل أسرع بكثير من البطاريات العادية للهواتف الذكية.
هذه البطارية سيكون عمرها أقل مقارنة بالبطاريات المتوفرة، وكذلك ستحتاج إلى شاحن خاص بها، ويتم الآن تطوير شاحن خاص بهذه البطارية تقول الشركة أنه سيتوفر بسعر قليل وكذلك بحجم صغير يسهل حمله في الجيب.

هذه التقنية وعلى حد قول الشركة لن تتأخر كثيراً قبل ظهورها في الهواتف الذكية، وذكرت الشركة أنها تعمل حالياً مع 15 مصنعاً مختلفاً من أجل طرحها في الأسواق قبل نهاية العام الجاري 2015م

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق