موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

23 فبراير، 2015

100 100 100

إغلق واتساب صديقك برسالة فقط

بتاريخ 23 فبراير، 2015 on 11:56 ص
طريقة قفل الواتساب
إنها ثغرة تعتمد بالدرجة الأساس على إرباك الجزء المخصص من الذاكرة العشوائية لتطبيق الواتساب، أي أنها ستحدث نوع من التشنج للتطبيق أثناء فتح هذه الرسالة وبالتالي لن يستطيع قراءتها مما يؤدي في النهاية إلى إغلاق التطبيق، سيظل التطبيق يكرر هذه العملية مادام المستخدم مصر على فتح وقراءة هذه الرسالة، فمثلاً لو كان الهاتف المستقبل يمتلك ذاكرة عشوائية صغيرة سوف تكون هذه الطريقة فعالة جداً ولو كان يمتلك ذاكرة عشوائية متوسطة فسوف يستمر بالتشنج لفترة زمنية وقد يغلق التطبيق وقد يفتح ولكن بعد وقت قصير، الشاهد في الأمر هو كلما كانت الذاكرة العشوائية للهاتف صغيرة كلما كانت هذه الخدعة أكثر فعالية.

قبل البدء أود أن أنوه إلى ملاحظة بسيطة وهي أن هذه الطريقة سوف تكون عملية جداً مع تطبيق واتساب ويب فكما تعلمون أن الذاكرة العشوائية للحواسيب هي أكبر بكثير وذات قدرة أعلى من قريناتها في الهواتف، لذلك سوف يكون تنفيذ هذه الخدعة من واتساب ويب أكثر ملائمة لصاحب الخدعة أي أذ استخدمته في إرسال هذه الرسالة.

أولاً قم بالتوجه إلى رابط الملف : إضغط هنا

ثانياً عليك أن تقوم بفتح الملف ونسخ المحتوى الموجود بداخله، وحاول أن تقوم بلصق النص عدة مرات على حسب استيعاب جهازك الأندرويد أو جهاز الكمبيوتر لديك.

وأخيراً قم بإرسال النص وانتظر.

أعزائي هذا كل مافي الأمر...

ملاحظة: إذا تم استخدام هذه الطريقة على المجموعات (الجروبات) قد يظطر البعض إلى حذفها نتيجة لصعوبة فتحها، لذلك قد تستخدم فيما يسمى بـ القضائ على المجموعات.
طريقة إغلاق،ثغرة، اختراق، الواتس آب، واتساب، مزاحة واتساب،

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق