موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

16 فبراير، 2015

100 100 100

هدية لكم:برنامج اختراق شبكات الوايرلس (WI-FI)

بتاريخ 16 فبراير، 2015 on 11:29 ص
رغم أن الجميع يبحث عن طريقة لاختراق شبكات الوايرلس، ولكن في هذا الدرس سوف أكشف لكم عن برنامج خطير جداً يمكن عن طريقه اختراق الشبكات بسهولة تامة، وذلك لأنه يستهدف ثغرة (wps) الموجودة في أغلب رواتر tp-link هذه الطريقة هي ناجحة للغاية في مجال هذه الثغرة، وهو أسهلها.
في شرحي هذا أنا لأستقصد مطلقاً استخدامه السيء، ولكن هو شرح لأصحاب الشبكات أكثر ما يكون للمخترقين، كي يكونوا على حذر وحماية أنفسهم بسرعة إغلاق هذه الثغرة الخطيرة والتي سوف نشرح الكيفية آخر الدرس.

قم بتحميل ملفات البرنامج بالذهاب إلى الرابط التالي: إضغط هنا
1- قم بتنصيب البرامج المحددة في الصورة.

2- قم بتشغيل برنامج 3dumpper

3- إذهب إلى نافذة wps وبعدها سوف يقوم البرنامج بالحبث عن الشبكات تلقائياً ومن ثم قد بتحديد الشبكة المراد اختراقها.

4- بعد تحديد الشبكات قم بالضغط على زر jumpstart كما في الصورة.
5- انتظر قليلاً وسوف تأتي النتيجة.

إلى هنا سوف يكون البرنامج قد اتصل بالشبكة تلقائياً، وأصبحت متصلاً بالانترنت، الآن كلمة السر أصبحت مخزنة في جهازك ولكي لا تحتاج مرة أخرى لتكرار العملية عليك بعمل خصائص لاتصال الشبكة ومن ثم الذهاب إلى أمان وإضهار مفتاح الشبكة، وسوف تجده هناك.

الآن إلى طريقة إغلاق هذه الثغرة لأصحاب الشكبات:

1- ادخل إلى متصفحك ومن ثم اكتب 192.168.1.1 واضغط على انتر للذهاب.

سوف يقوم بإضهار لك اسم المستخدم وكلمة المرور، إذا لم تكن قد غيرت كلمة المرور المصنعية سوف يكون الاسم admin وكلمة المرور هي نفس الكلمة admin بعد ادخل واتبع التعليمات الموضحة بالصورة.

تحديث للدرس: للأخوة الذين تواجههم مشكلة مع البرنامج أو لم يستطع فهم الطريقة بالشرح المصور قمت بوضع شرح مخصص بوضح فيه طريقة جديدة وسهلة بالتفصيل لكيفية اختراق الشكبات 2015...مشاهدة ممتعة

برنامج اختراق الشبكات، أقوى طريقة لاختراق الشبكات، برنامج dumpper، jumpstart، لاختراق الواي فاي، طريقة إغلاق ثغرة wps ، طريقة منع اختراق الشبكات الواي فاي، wirless، wi-fi

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق