موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. تدعمه Blogger.

8 مارس، 2015

100 100 100

أكبر الشركات المنافسة لجوجل أدسنس للربح من الإعلانات

بتاريخ 8 مارس، 2015 on 6:53 ص
الكثير ممن يتسائلون عن الشركات الكبرى ولمنافسة بشدة لجوجل أدسنس والتي تعتبر الشركة الأفضل على الإطلاق في هذا المجال، ولكن البعض قد يبحث عن هذه الشركات مثلاً لزيادة المردود من ناحيتين أي من شركتين أو أكثر، سوف أشاركك عزيزي بعض الشركات التي تستخدم في أغلب المواقع والتي لها ثقة بحجم جوجل أسنس.
إلى المواقع باختصار:

1- Infolinks
يتعبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي تقدم خدمة الربح عن طريق الإعلانات طبعأً بعد أدسنس، وذلك لتستطيع الربح من وراءه، هذا الموقع جميل وفضيع عليك تجربته، التسجيل فيه سهل ولا يحتاج إلى شرح فواجته سهلة.


2- Propellerads
هذا الموقع لشركة ذات ميثاقية كبيرة بالرغم من أن تأسيسها كان قريباً في العام 2011م، تدفع هذه الشركة لك عن كل 1000 ظهور مبلغ 50 سنت وبالمناسبة هذا مبلغ جيد.

3- Bidvertiser
إحدى الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في مجال الربح من الإعلانات، هذه الشركة أيضاً لها جمهورها ومحبيها فهي تعتبر من الشركات ذائعة السيط تستطيع السحب عبر بايبال إذا تجاوز حسابك الـ 10 دولار وهذا أمر جيد، وأيضاً 100 دولار عبر السحب البنكي

الشركات البديلة لجوجل أدسنس، أفضل شركات الربح من الإنترنت، الربح من الإنترنت، طرق الربح من الإنترنت، شركات أفضل من جوجل ادسنس، مواقع أفضل من جوجل ادسنس.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق