موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

21 مارس، 2015

100 100 100

أسهل طريقة لتشغيل أكثر من واتساب على نفس الجهاز بدون برنامج أو جي واتساب

بتاريخ 21 مارس، 2015 on 11:44 ص
تشغيل عدة أرقام واتس آب واتساب على هاتف واحد، جهاز واحد، موبايل واحد
كما تعلمون أن تطبيق أو جي واتساب Ogwhatsapp هو البرنامج الذي تميز في تشغيل أكثر من حساب واتساب على جهاز واحد، ولكن على الرغم من شعبيته إلا أنه ليس التطبيق الوحيد في هذا المجال، إذ أن هناك تطبيقات آخرى رائعة جميلة وسهلة للغاية وليست بها مشاكل الأو جي، يمكن الاعتماد عليها في تشغيل أكثر من رقم واتساب على نفس الهاتف أو الجهاز.

اليوم أعزائي سأتحدث عن تطبيق اسمه Disa Beta، هذا التطبيق الأكثر من رائع سيقوم بهذه المهمة بكل سهولة ويسر ودون أية مشاكل،
تحميل البرنامج: Disa Beta dowenload.apk

إلى الشرح باختصار:

1- عند قيامك بتشغيل هذا التطبيق قم بالضغط على كلمة البحث Search في أسف الإضافات Third party plugin، سوف ينتقل التطبيق مباشرة إلى صفحة الإضافات على جوجل بلس
How to add more whatsapp
ومن هناك سوف تجد الإضافة Waplugin وهذه الخاصية هي المعنية بالأمر بحيث ستقوم بتشغيل أكثر من رقم على تطبيق الواتساب، فقط قم بالضغط على رابط الإضافة لكي يتم عرض الكود الخاص بالتحميل.
How to add more whatsapp



2- قم بالضغط على الكود لكي يتم إضافة الوتساب إلى التطبيق Disa، قم بالعودة إلى Disa، سوف تجد الواتساب في تبويب الخدمات ServiceK قم بتشغيل وإعداد تطبيق الوتساب بالرقم الجديد الذي تريد إضافته كما لو كان اشتراك جديد.
How to add more whatsapp
هذا باختصار كل مافي الأمر.

طريقة جديدة لتشغيل أكثر من رقم واتساب على نفس الجهاز، على جهاز واحد، باستخدام Disa Beta، تحميل برنام ج Disa Beta، عدة واتس آب على هاتف واحد، على نفس الموبايل.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق