موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

9 مارس، 2015

100 100 100

الآن تعلم أسرار وحيل البحث من جوجل نفسها

بتاريخ 9 مارس، 2015 on 7:02 ص
هناك أسرار كثيرة تكمن وراء مستطيل البحث في موقع جوجل، هذه الأسرار تساعد الكثيرين للوصول إلى مبتغاهم في أقل جهد ووقت، من يستخدم هذه الأسرار تجده أكثر حظاً في الحصول على نتائج أكثر ملائمة لما يريد، أنت عزيزي عليك أن تتعلم هذه الأسرار بنفسك وليس من أحد بل من جوجل ذاتها، عزيزي من الآن فصاعداً عليك أن تتعلم هذه الأسرار فهي سهلة للغاية لأنني متأكد بأنها سوف تفيدك فهي مهمة عليك من الآن فصاعداً أن تستخدم محرك البحث جوجل بأكثر احترافية.
أنصحك أن لا تضيع وقتك بعد اليوم بطرق البحث الكلاسيكية أو القديمة، إذا كنت ممن يهتمون بالسرعة وبنتائج البحث الأكثر أهمية وملائمة لما تريد وكذلك إذا كنت ممن يقدرون الوقت فعليك أن تتعلم كل هذه الأسرار أو على الأقل ما تشعر بأنه سوف يهمك.
تذكر مقولتي هذه " إذا فهمت جوجل جيداً فسوف يفهم ما تريد بالفعل" الوقت قصير ولا داع لكثرة التخبط بين نتائج البحث الغير مفيدة.

في هذه التدوينة أعزائي سوف أدعكم تتعلمون هذه الأسرار ليس مني بل أحببت أن تتعلموها من جوجل ذاتها، لأنني على يقين تام بأنكم سوف تتعلمون من جوجل أفضل مني، وتذكر دائماً أنك "إذا أردت أن تتعلم عن جوجل شيء فلا تتعلمه إلا من جوجل"

توجه إلى هذا الرابط ( أسرار بحث جوجل) وسوف تجد الكثير لكي تتعلمه من أسرار البحث وما وراء البحث.


سعيد جداً لو أنكم قد استفدتم وسعيد أكثر إذا كان لديكم أي اقتراح أو تعليق ... دع تعليقك في الأسفل

أسرار حيل طرق، البحث من في جوجل، أفضل طرق وحيل البحث من جوجل، البحث بطرق احترافية في جوجل غوغل، إبحث في غوغل كالمحترفين،

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق