موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

29 مارس، 2015

100 100 100

كمبيوتر Macbook الجديد الأخف والأنحف في تاريخ آبل

بتاريخ 29 مارس، 2015 on 12:34 م
ماك بوك 2015
الأسلاك المتشابكة التي يجب نقلها أينما ذهبت من مكان إلى آخر عند استمعالك للكمبيوتر المحمول سوف تكون جزء من الماضي، بهذا الإعلان بدأت شركة آبل بعرض جهازها الأكثر نحافة "MacBook" إذ يحتوي فقط على مدخليق للأسلاك الكهربائية، إنها ليست الميزة الوحيدة فحسب بل أنه يعد أرفع وأنحف جهاز قامت بإنتاجه الشركة في تاريخها، إن هذا الجهاز يعد أكثر فعالية في استهلاك طاقة أقل.
إن من ميزات هذا الجهاز هو أن له مدخلان الأول مخصص لمنافذ الـ USB الجديدة من نوع USB-C  المخصص لعدة مهام منها ناقل للمعلومات وأيضاً منفذ للفيديو وكذلك يستخدم لشحن الجهاز، بينما الآخر مخصص لسماعات الأذن.
تم تصميم هذا الجهاز لكي يماثل الـ MACBOOK AIR ويتمتع بشاشة عرضها 12 إنش و 13.1 مليمتر، وبوزن يبلغ 0.9 كيلوجرام، أي أخف من Macbook air بوزنه البالغ 1.1 كيلوجرام.

هذا الكمبيوتر الجديد يشابه في تصميم هيكله الهاتف الذكي آيفون ويعرض بثلاثة ألوان الرمادي والذهبي والفضي.
ماك بوك 2015
إن هذا الجهاز لا يحتوي على أي مروحة تبريد، بل تم استبدالها بنظام جديد ومختلف كلياَ عن أنظمة التبريد التقليدية، وهذا قد يذهب البعض إلى تفسير سبب حجمه النحيف إلى عدم تواجد المروحة.
لم تنسى آبل التحسينات المدخلة على لوحة المفاتيح بحيث تم مد حجم الأزرار بحيث ازداد حجم الزر الواحد في لوحة المفاتيح بمقدار 17% عن الموديلات السابقة، وتم زيادة قدر حساسية اللمس فيه بحيث يعكس ذلك على مقدار الضغط الشديد.
مميزات آبل ماك بوك macbook2015، أخبار آبل ماك بوك 2015، صور ماك بوك 2015.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق