موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

8 مارس، 2015

100 100 100

افضل برامج ومشغلات الأفلام والصوتيات 2015 بلا منافس

بتاريخ 8 مارس، 2015 on 9:55 ص
سوف أطرح لكم اليوم أعزائي ثلاثة برامج هي من أشهر البرامج في تشغيل الأفلام والموسيقى وذلك من ناحية الأداء والإمكانيات وكذلك الشهرة الواسعة التي تنالها هذه البرامج، إنها فعلاً خفيفة وفعالة وتستحق أن تكون ضمن المراتب الأولى بلا منافس، هذه البرامج الثلاثة أستخدمها أنا شخصياً ولا أحتاج مطلقاً لأن أستخدم برامج غيرها لأنها تلبي كل الحاجات.

لن تتعب نفسك بعد اليوم بالبحث عن برامج خالية من العيوب والمشاكل، وكذلك لتشغيل صيغ غير موجودة، فهذه البرامج سوف تتكفل بالأمر، الكثير ممن يسألوني عن أفضل هذه البرامج وأنا اليوم سأتشاركها معكم باختصار:

1- المشغل الصيني الأول QQplayer:
 
استطاع هذا المشغل أن ينافس بشدة من خلال إمكانياته الرائعة وكذلك الكوديكات التي يستطيع تشغيلها فهو يتملك أغلب الكوديكات المعروفة للصوتيات والأفلام، هذا المشغل يجب أن يكون منصب على جهازك، فإذا لم تكن قد استخدمته فأنت قد فاتك الكثير.
تحميل QQplayer 2015

2- المشغل الثاني KM player

يستحق بجدارة أن يكون في المرتبة الثانية ولو كانت المرتبة الأولى تتسع لبرنامجين لكان هذا المشغل مع QQplayer متربعين في المرتبة الأولى، هذا المشغل يتمتع بميزات أكثر من رائعة يجب عليك أن تستكشفها بنفسك.

في المرتبة الثالثة يتربع المشغل الأكثر شعبية VLC وذلك لأنه يتمتع بعدة ميزات وخدمات تميزه عن غيره من المشغلات الأخرى، يجب أن يكون هذا المشغل من بين قائمة مشغلاتك فمن خلاله تستطيع عمل الكثير والكثير من الأشياء.
تحميل VLC Media Player 2015
تحميل أفضل مشغلات الافلام 2015، مشغلات الموسيقى 2015، أفضل برامج تشغيل الصوتيات على الإطلاق 2015، أفضل برنامج لتشغيل الصوت والفيديو 2015، الأفلام، الموسيقى، الأغاني، الأناشيد.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق