موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

27 مارس، 2015

100 100 100

توقف موقع الفيس بوك 27 /2/ 2015

بتاريخ 27 مارس، 2015 on 9:09 ص
facebook stopped
باختصار/ أخبار

تفاجأ اليوم مستخدمي الموقع الأكثر شهرة من بين مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن العمل للذين تم تسجيل خروجهم من ثم إعادة دخولهم مرة أخرى حيث فاجأهم برسالة مفادها أن "موقع الفيسبوك غير متاح الآن نظراً لاحتياجه لبعض الصيانة، ولكن لا بد وأن يكون بوسعك معاودة استخام الموقع بعد بضع دقائق. في غضون ذلك.

ومازال حتى هذه اللحظة متوقفاً عن تسجيل الدخول، وقد جاء هذا التوقف في مختلف أنحاء العالم، وذكرت مصادر أن موقع الفيس بوك لا يعمل لديهم ويرجع هذا لإجراءات الصيانة على حد ذكر فيسبوك نفسها، يذكر أن من يستخدمون تطبيق الفيس بوك يستطيعون الدخول والخروج منه بسلاسة تمامة دون أية عوائق وبشكل جيد.


وانتشر هذا الخبر على تغريدات في تويتر عن أن موقع فيسبوك متوقف عن تسجيل دخولهم ومازالوا يحاولون حتى اللحظة تسجيل الدخول إليه وكتب بعضهم أن هذا الشيء ليس معتاد على شركة عملاقة مثل فيس بوك التي عرف عنها حل المشاكل في وقت قياسي إلا أن أكثر من 15ساعة ومازالت المشكلة وقد تطول قد يخل بالنظرة التي كانت عن هذا الموقع لدى أعضاءه.

تم تسجيل هذا الخلل أيضاً من قبل الموقع الشهير في تتبع حالة المواقع العالمية الكبرى موقع downdetector.com ذكر بأن موقع فيسبوك يعاني من مشكلة لدى أغلب المستخدمين من تسجيل دخولهم إلى حساباتهم الشخصية.

يأمل العديد من المستخدمين بأن يتم حل هذه المشكلة في أقرب وقت خصوصاً وأن الكثير منهم قد ربط أعماله والكثير من مهامه بهذا الموقع بحيث يستطيعون مزاولة مهامهم دون أن يتأخروا عن ذلك، ولأن هذا التأخير يتسبب في خسارة بعضهم الكثير.

توقف موقع فيس بوك اليوم الجمعة 2015 ، الفيس بوك متوقف الفيسبوك لا يعمل Facebook offline

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق