موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

4 مارس، 2015

100 100 100

إربح أكثر من 50 دولار من يوغوف بطريقة سهلة ومضمونة مع الإثبات

بتاريخ 4 مارس، 2015 on 12:51 م
إنه موقع موثوق جداً وقد أستلمت منه الربح الأول بـ 50 دولار، كنت في بداية الأمر في حيرة خصوصاً أن الكثير راح شكهم إلى أنه قد يكون كبعض المواقع المحتالة، لكنني أصريت وقلت لن أخسر شيء..

سوف أشرح لكم اليوم عن هذا الموقع "يوجوف yougouv" العمل فهذا الموقع سهل للغاية ولن يكلفك في كل مرة تدخل فيه لخمس دقائق فقط من وقتك.
هذا الموقع يعمل بنظام استطلاع الرأي يقوم بإرسال الرسائل على بريدك الإلكتروني تشعرك بأن هناك استطلاع عليك أن تقوم بالإجابة عليه والإجابة عليه بسيطة جداً عن طريق الضغط على الخيار الذي يناسبك، فهو بالنهاية استطلاع للرأي وباللغة العربية أيضاً.

فبعد أن تقوم بإجراء هذا الإستطلاع عزيزي سوف يعطيك الموقع 100 نقطة قيمتها 1 دولار، وعندما تجمع 5000 نقطة يمكنك تحويلها إلى 50 دولار أي عندما تتم الـ 50 إستطلاع وذلك خلال الشهر تقريباً سوف تحصل على 50 دولار مباشرة يمكنك تحويلها إلى أين تشاء عبر ويسترن يونيون أو أي شركة تحويل أخرى أو إلى حسابك في البايبال.


الآن إلى طريقة الربح باختصار:

أولاً تقوم بالدخول إلى هذا الرابط: إضغط هنا


سوف يتم نقلك مباشرة إلى صفحة التسجيل، كل ما عليك هنا فقط هو إدخال بريدك الإلكتروني وكذلك كلمة السر التي سوف تكون لحسابك.

الخطوة التالية هي الذهاب إلى بريدك الإلكتروني الذي سجلت به وسوف تصلك رسالة التفعيل.

بعد أن تصلك الرسالة قم بفتحها والضغط على رابط التفعيل:

سوف يتم نقلك مباشرة إلى الموقع وإلى حسابك المفعل، الآن قم بالضغط على أول استطلاع للحصول على أول 100 نقطة أي 1 دولار بأقل من خمس دقائق وهو عبارة عن استطلاع للرأي فقط، حاول أن تجاوب بمصداقية.

بعد أن تكمل الإستطلاع ستكون قد حصلت على أول 100 نقطة أي 1 دولار كما هو موضح.

هذا كل مافي الأمر ولكن لكي تكسب بسرعة عليك اتباع الملاحظات الهامة التالية:
1- يجب عليك الدخول كل يوم إلى بريدك الإلكتروني لكي تتأكد أن هنك استطلاع جديد فإذا تأخرت عن عدة استطلاعات سوف لن يرسلوا لك استطلاعات جديدة.
2- حاول أن تجيب بمصداقية مع أسئلة الإستطلاع.
3- يوجوف موقع مجرب وأنا أظمن لك الربح إذا طبقت الخطوات التالية حاول أن تستمر فقط حتى إكمال الـ 5000 نقطة فهي ستأتي قريباً فإذا كنت نشيطاً سوف يرسلون لك كل يوم أو في أغلب الأيام استطلاعين فأكثر.
4- جرب ولن تخسر شيء وإذا كان هنالك أي استفسار لا تتردد في وضعه في التعليق فنحن سنسعد بذلك.
5- هذا إثبات الإيصال لي بـ 50 دولار إلى حسابي في بايبال، كان معي 10 دولار فقط وصارت بعد الإيصال 60 دولار. تستطيع أنت تحويلها إلى أي مكان آخر أو استلامها نقداً من أي صراف معتمد.
شرح موقع يوجوف، الربح من يوغوف، yougov.co، طريقة الربح من يوغوف ، يوجوف yougov.com أسهل طريقة للربح.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق