موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

10 مارس، 2015

100 100 100

هل أنت جاد وتريد أن تعمل، اربح مئات الدولارات من مستقل للأعمال الحرة

بتاريخ 10 مارس، 2015 on 8:50 ص

إنها المنصة الأولى عربياً، فلقد جاء مستقل بالمستقبل، جلبت لكم اليوم أعزائي متابعي باختصار أفضل موقع للأعمال الحرة عربياً على الإنترنت، يمكنك من خلال هذا الموقع تحقيق عائد مادي ممتاز، حيث يقوم هذا الموقع بعرض الأعمال لأصحاب الأعمال، وجلبها لمن يستطيع تأدية هذه الأعمال، فتقوم أنت بدورك بالتقدم لتأدية هذا العمل الذي تستطيع تأديته، ومن ثم ستحصل على مبلغ مادي تختاره أنت، فهناك من يطلب عزيزي كتابة له مقالة بـ 100 دولار وآخرون يريدون تأدية لهم حسابات أو أعمال أخرى قد يصل أجرها إلى 600 دولار وأكثر.

عزيزي عليك أن تقتنص هذه الفرصة مادام لديك وقت تقضيه على الإنترنت فلا تقضيه في الفراغ، قل وداعاً للمواقع التي تتطلب منك جهد والعائد المادي ضيئل، عليك أن تشد همتك وجرب فلن تخسر شيء فالكل سعيد بمنصة مستقل.

عزيزي إن مستقل منصة عربية ولذلك لن يفوتك شيء لن تفهمه سوف أشرح معك الآن الشيء الضروري للإنطلاق وهو كيفية التسجيل.

هناك نوعين من التسجيل لأصحاب المشاريع ولأصحاب الوضائف، سأشرح لكم أنتم لأصحاب الوضائف
1- قم بالذهاب إلى الموقع مباشرة https://mostaql.com واضغط على حساب جديد

2-إضغط على التسجيل كمستقل وقم بملئ البيانات، عليك أن تقوم بملئ البيانات بمصداقية ولا تترك شيئ وأيضاً تفعيل رقم الهاتف لكي تتمكن من استخدام كافة خصائص الموقع.
3- عليك النقر على التبويب الجانبي للمهارات، لكي تتمكن من إضافة حتى 20 مهارة من بين عشرات المهارات المتوفرة بين عدة تصنيفات التي تشمل العديد من المجالات الحرة ليتم بعد ذلك إدراجها مع صفحة الملف الشخصي الخاص بك.

4- إذهب الآن إلى التبويب " أعمالي" لكي تتمكن من إضافة الأعمال السابقة التي قمت بها، عزيزي تساهم هذه الأعمال السابقة في خلق انطباع جيد عنك لدى أصحاب المشاريع، وكذلك تعطيك الأولوية لقبول عرضك المقدم لتنفيذ المشاريع مقارنة بغيرك ممن تقدموا سيكون ذلك جيداً إذا كانت الأعمال من النوع الذي يتميز بالحرفية والجودة العالية.

5- بعد الإكتمال والحفظ توجه الآن عزيزي إلى تبويب " تصفح المشاريع" وانطلق في عالم المشاريع المختلفة والتي بإمكانك اختيار المناسب منها بالمهارة وكذلك القدرة التي يتطلبها ذلك المشروع،.

6- إذا أعجبك أحد المشاريع، فقط قم بالنقر عليه لكي تشرع بإدخال تفاصيل العرض الخاص بك لتنفيذه، يمكنك عزيزي تحديد ميزانية أقل أو أكبر وكذلك المدة والتي يقوم بعرضها صاحب المشروع.

7- بعد أن يتم الموافقة على عرضك، ستقوم أنت بدورك بالبدء بتنفيذ المشروع ثم تسليمه فيما بعد بالمواصفات والمدة التي تم تحديدها، بعدها مباشرة سيتم تحويل مستحقاتك إلى الرصيد الإجمالي لك، وبعدها تصبح قادراً على سحبه عبر أي وسيط سحب أو تحويل بنكي أو عبر الباي بال.

ملاحظة:
عمولة الموقع تبلغ 15% من رصيد المشروع النهائي.

نصائح ذهبية إذا أردت النجاح في مستقل.
1- كن جاداً.
2- الكثير ممن بدأو بتنفيذ الأعمال عبر مستقل دون أن يبرحوا منازلهم، وقد حققوا مبالغ ممتازة.
3- عليك أن تؤمن عزيزي بعصر الأعمال الحديثة فإذا لم تؤمن بهذه الأعمال لن تستفيد منها أبداً.
4- قم بتأدية العمل المناسب لك ولا تتطمع أبدأ بالأعمال التي لن تكون قادراً على تأديتها.
5- لا تتطلب أجراً أكثر مما تستحقه فهذه نقطة قد تحسب عليك وليس لك.
6- أنجز الأعمال بالوقت المحدد وإلا سوف تعرض حسابك للمسائلة.
7- كن صادقاً ولا تحاول الغش أبداً وإذا حاولت الغش فسوف تجازى محالاً.
8- استمر طور من مهاراتك ونافس بشرف.

شرح التسجيل في مستقل للأعمال الحرة، طريقة التسجيل في مستقل، نصائح للعمل في، عبر مستقل.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق