موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

21 مارس، 2015

100 100 100

كيفية إرسال أي ملف عبر الوتساب

بتاريخ 21 مارس، 2015 on 1:23 م
how-to-send-any-file-using-whatsapp.html
هل فكرت مرة عن إمكانية إرسال الملفات أي كان نوعها عبر تطبيق الوتساب، وهل فكرت أيضاًبأن ترسل لصديقك كتاب إلكتروني Pdf كي يقرأه أو برنامج أو تطبيق كي يستفيد منه هو الآخر، إن هذه الطريقة أصحبت ممكنة بفضل تطبيق إضافي صغير whatspacked  من خلال هذا التطبيق ستستطيع إرسال واستقبال أي نوع شئت من الملفات بطريقة رسمية ولأي صديق أو مجموعة في قائمتك،

هذا التطبيق الجميل  whatspacked يقوم بدوره من خلال تحويل الملفات المراد إرسالها غلى ملف صوتي ومن ثم يقوم بإراسله وفي الهاتف المستقبل الذي يتوجب أن يكون هذا التطبيق أيضاً منصب فيه سوف يقوم بفك هذا الملف الصوتي وتحويله إلى الملف الأصلي الذي تم إرساله من الجهاز المرسل.

إنها طريقة سهلة فالبرنامج سيتكفل بعمل كل شيء ماعليك سوى تحديد الملف وسوف يصل إلى الهاتف المستقبل ملف جاهز ولن تشعر بآليته التي يعمل بها.

إلى الشرح:

أولاً قم بتحميل البرنامج من جوجل بلاي: whatspacked.apk

1- قم بتحميل التطبيق بعد أن يتم تحميله وتنصيه على جهازك لن تكون هنك حاجة إلى فتحه بل إذهب مباشرة إلى تطبيق الواتساب وسوف تجده هناك من ضمن رمز إرسال ملف صوتي أو صورة،
إرسال الملفات عبر الواتساب

 ومنها إضغط على قائمة  Choose an action، وسوف تجد استم التطبيق Wat's packed، عليك أن تقوم باختياره واستعراض الملفات وقم بتحديد ما تريد إرساله من ملف أياً كان هذا الملف، ومن ثم سيتكلف البرنامج بعمله.
how-to-send-any-file-using-whatsapp.html

how-to-send-any-file-using-whatsapp.html

2- عندما تصل الرسالة إلى الهاتف المستقبل سوف يعمل التطبيق Wat's packed هناك على فك هذه الرسالة ومن ثم عرض محتواها مباشرة على صاحب الهاتف.

هذا التطبيق أيها الأعزاء عملي للغاية خصوصاً لمن يريد تبادل الملفات عبر هذا البرنامج أو لأصحاب باقات الواتساب في شركات الاتصالات فهذه الطريقة جميلة جداً وممتازة.

باختصار هذا كل مافي الأمر.

أتمنى أن تكونوا قد استفدتم،،، وإذا كان هنالك أي استفسار لا تتردد بطرحه في التعليقات فسوف نكون سعداء بذلك...

طريقة إرسال الملفات عبر واتس آب واتساب، إرسال أي ملف عبر الوتساب، تحميل برنامج إرسال الملفات والكتب عبر الواتساب واتس آب.  whatspacked

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق