موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

27 مارس، 2015

100 100 100

تطبيق جديد يتيح استرجاع الهاتف المسروق مقدم من شركة phound Kaspersky

بتاريخ 27 مارس، 2015 on 10:35 ص
هذا التطبيق kaspersky phound الذي يساعدك في العثور على هاتفك إذا تم سرقته، يأتي هذا التطبيق من أكثر الشركات شهرة في مجال الأمن والحماية "Kaspersky" كاسبرسكي، ذكرت الشركة أن هذا التطبيق يتمتع بميزات كبيرة منها الوصول إلى هاتفك المسروق خلال وقت قصير، ويحمي هذا التطبيق جميع البيانات التي تم تخزينها عليه ويبقي تلك البيانات بعيداً عن العابثين وكذلك المتطلفلين.

أعزائي إن هذا التطبيق مهم جداً ويجب أن يكون على جهازك فهو ذات قيمة عالية خصوصاً عندما تتأكد من فقدان هاتفك وقد علمت بمثل هذا التطبيق ولم تقم بتنصيبه احترازاً.

تؤكد الدرسات المنشورة التي شملت كثير المستخدمين الذين فقدوا هواتفهم، أنهم كانوا يحتفظون في هواتفهم بيانات خاصة ومهمة للغاية، وأخرى سرية، وهذه البيانات لا يريدون بأن تقع في أيدي أحدهم نظراً لخصوصيتها، إن مثل هذا التطبيق kaspersky phound  سوف يجعلك تشعر بالأمان التام على هاتفك المحمول، وإذا حصل وتم فقدانه فسوف تكون قادراً على الوصول إليه عبر تحديد موقعه بواسطة شبكات الوايفاي أو شبكات الـ GSM وكذلك عبر خدمة الـ GPS، دون الخوف على بيانات من الفقدان أو التطفل.


ولمزيد من الوصول إلى هاتفك قات شركة كاسبرسكي بتزويده خدمة إلتقاط الصور التلقائي عبر الكاميرا الأمامية لمن يحاول فتحه أو استخدامه، ومن ثم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني.

أما في حال فقدان الجهاز في المنزل أو المكتب فيمكنك العثور عليه بسهولة عبر ميزة المنبه الصوتي، هذا الأخير الذي يحث الهاتف على إصدار نغمة رنين عالية بشكل مستمر إلى أن تعثر عليه وتقوم بإدخال الرمز السري.

ميزة أخرى أضافتها كاسبرسكي لهذا التطبيق وهي إتاحة لك الخيار بأن تقوم بحذف كل متعلقاتك الشخصية داخل الهاتف من بيانات وصور ومعلومات وأخرى سواء كانت هذه البيانات في ذاكرة الجهاز الداخلية أو في بطاقة الـ SD، دون أن يكون هناك أي بصيص لإستعادتها.

 رابط التحميل:  Dowenload kaspersky phound
يمكنك الاستعانة بهذا الدرس لتحميل هذا التطبيق

كيفية التحميل من سوق جوجل "google play" إلى الكمبيوتر بدون برامج أو تسجيل


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق