موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

22 مارس، 2015

100 100 100

أفضل برنامجين لجعل الكمبيوتر روتر وبث الوايرلس إلى أي جهاز آخر

بتاريخ 22 مارس، 2015 on 10:57 ص
أحياناً تحتاج لأن تقوم بمشاركة الإنترنت عبر وايرلس جهازك المحمول وتستقبله في هاتفك  أو لصديقك أو لجهاز آخر وتبحث عن برامج لهذا الغرض وبعد أن تقوم بتحميل هذه البرامج تكتشف في الأخير أنها مليئة بالمشاكل أو لا تشتغل، في هذه التدوينة أعزائي سوف أشارككم أفضل برنامجين قمت بتجريبهما بنفسي يصلحان لهذا الغرض، ولم أصادف معهما أية مشاكل تذكر.

إلى البرنامجين باختصار:

1- البرنامج الأول mhotspot 

هذا البرنامج أعده أنا من أفضل برامج تحويل جهاز الكمبيوتر إلى روتر يتم بث الوايرلس عبره، يتميز هذا البرنامج بسهولته وأيضاً خفته وكذلك استخدامه لإمكانيات كرت الوايرلس بحيث تكون إشارة البث قوية وأيضاً يتميز بالحماية الكبيرة، وكذلك الإطلاع على من هم متصلين بالشبكة وعددهم وكم يستهلكون من بيانات. البرنامج مجاني، وميزات أخرى ستكتشفها بنفسك، لكنني أضل أقول أنه من أفضل وأروع البرامج في بث الوايرلس من أجهزة الكمبيوتر إلى أي جهاز آخر.

للتحميل النسخة الأخيرة من موقع البرنامج مباشرة: mhotspot

2- برنامج MyPublicWiFi

هذا البرنامج لا يقل بميزاته عن البرنامج الأول، ولكنه يعد من أفضل البرامج التي يمكن أن تستخدمها في هذا الغرض فبرنامج MyPublicWiFi يتميز هذا البرنامج الرائع في أنه سهل للغاية وقوي في إيصال خدمة البث دون أية مشاكل، هذا البرنامج أيضاً لديه واجهة سهلة وهو أيضاً مجاني

للتحميل النسخة الأخيرة من موقع البرنامج مباشرة:  MyPublicWiFi

أفضل برنامج لبث الوايرلس إلى الهاتف، برنامج تحويل الجهاز إلى روتر لبث الشبكة عبر الوايرلس إلى أي جهاز آخر، برنامج مشاركة الوايرلس الواي فاي مع الأجهزة الأخرى.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق