موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

24 مارس، 2015

100 100 100

5 كاميرات حية ومباشرة لأكثر الأماكن إثارة وغموضاَ على وجه الكوكب

بتاريخ 24 مارس، 2015 on 12:07 م
إذا كنت من محبي المغامرات وترغب في زيارة أكثر الأماكن إثارة على هذا الكوكب ولم تتح لك الفرصة فلا تهتم لأن كاميرات الويب سوف تتيح لك على الأقل متابعة تلك الأماكن على الهواء مباشرة من مكانك، إنه أمر شيق وممتع للغاية أن تتنقل بين تلك الكاميرات المعلقة على أحد أعمدة محطة الفضاء الدولية إلى كاميرة أخرى مباشرة في قاع المحيط تراقب ماذا يدور هناك، تابع معي 5 كاميرات لأكثر الأماكن إثارة ونادرة الوصول على الإطلاق.

1- كاميرا معلقة على المركبة الفضائية iss-stream
سوف تشاهد عبرها بالصوت والصورة مشاهة حية من الفضاء الخارجي وأثناء تنقل المركبة من كان إلى آخر إنه منظر مدهش للغاية سوف تسبح مع تلك المركبة وكأنك أحد روادها ولن تدرك بوقتك يمر إنها لحظات رائعة للغاية.

2- من قاع المحيط على عمق 2186 متر تحت سطح الماء.


سوف تنقل لك هذه الكاميرا مشاهد حيةومباشرة تأتي من مغارة فوهات المياه الحارة على عمق 2186m على قطعة انديفور من التلال خوان دي فوكا. يتم التقاط الفيديو عن طريق تيمبو ميني، وهو جهاز فريد من نوعه وضعت من قبل معهد البحوث IFREMER في فرنسا، هذه الكاميرا هي من أغرب الكاميرات على الإطلاق فمكانها بالتحديد غريب وسري ولكن تم فقط توضيح مكانها العام.

3-مباشرة من قمة إيفريست أعلى قمة في العالم.

هذه الكاميرا قامت بوضعها إحدى الشركات المصنعة لكاميرات المراقبة وربطتها بالإنترنت ليشاهد العالم أكثر الأماكن إثارة وجمالاً وتشويقاً على وجه الأرض، هذه الكاميرا سوف تنقلك إلى عالم آخر عالم مليء بالتحدي والمغامرة.
4-من منطقة فوكوشيما النووية والغير مأهولة


بالتأكيد  سمعتم عن هذا الإسم المرتبط بكارثة مفاعلات فوكوشيما النووية، والتي أدت إلى تسرب كميات كبيرة من الإشعاعات عقب حدوث كارثة زلزال اليابان الشهير في 11 مارس 2011، تم إجلاء كل سكان المدينة عقب حدوث هذه الكارثة وأصبحت المدينة خاوية على عروشها بل ويمنع كل من يود الذهاب إلى هناك بقوة القانون حقاظاً على السلامة، لغير الباحثين والعلماء، وضعت هذه الكاميرا لمحبي مثل هذه المغامرات ومشاهدة أكثر الأماكن رعباً.

5- برج المراقبة الحديدي بالقرب من شلالات نياجرا

هذه الكاميرا هي الأخرى وضعت متدلية في أعلى قمة برج حديدي قديم تنقل لك مشاهد حية ومثيرة لأكثر الشلالات إثارة في العالم "شلالات نياجر" سوف تشاهد منظر ساحر لتلك الشلالات الجميلة، إنها بمثابة مغامرة كاملة لمشاهد حية ومباشرة، أجواء طبيعية مفعمة بالإنتعاش بالتأكيد سوف تكسر لك الملل وسوف تترردد على هذه الكامير بالذات أكثر من مرة.

أتمنى أن تكونوا سعداء دائماً

كاميرات مراقبة لأكثر الأماكن رعباً وإثارة وغموضاً على الأرض، كاميرات مراقبة من الفضاء الخارجين، من إفيريست، محطة الفضاء الدولية، شالالات نياجرا، فوكوشيما، إيفريست، قاع المحيط.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق