موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

9 أبريل، 2015

100 100 100

إطلاق التحديث IOS 8.3 من آبل لأجهزة الآيفون والآيباد

بتاريخ 9 أبريل، 2015 on 8:04 ص
تحديث آيفون آيباد آيبود ios 8.3
قامت شركة آبل ليلة أمس بإطلاق تحديثها الجديد لنظام التشغيل IOS ذو النسخة 8.3 الخاص بأجهزة الآيباد والآيفون، والآيبود، هذه النسخة التي تحمل معها العديد من التحسينات والإصلاحات لأغلب المشاكل الإعاقات التي واجهها المستخدمون في الأنظمة السابقة، هذه النسخة تحمل أيضاً إضافات جديدة خاصة بتحسين أداء الهواتف التي تعتمد على هذا النظام، والتي يسمح لتشغيل تطبيقاتها بشكل أسرع من ذي قبل.

هذه التحسينات كما ذكرت آبل أنه سيلاحظها المستخدمون فور حصولهم على هذا التحديث من أهم تلك التحسينات هي تلك الخاصة بخدمة الواي فاي، وتبيويبات سفاري، وكذلك اللوحات الخاصة بمفاتيح الطرف الثالث، بالإضافة إلى الرسائل، والاختصارات المتعلقة بلوحة المفاتيح.

تحدثت آبل أنها قامت بإضافة إصلاحات جديدة متعلقة بمركز التحكم، وبعض التغييرات في عملية اختيار الرموز التعبيرية التي أضافت لها ما يقارب الـ 300 سمايل جديد، لم تنسى آبل توفير المزيد من الخيارات الخاصة باختيار الخلفيات وجعلت للمستخدم حرية اختيار ما يناسبه من خلفيات بشكل أوسع من ذي قبل.

ضمن هذا السياق فقد قال المتحدث بأن الشركة قد ركزت على إصلاح تلك المشاكل المتعلقة بالتأثير على دوران الشاشة والاتصال بالإنترنت.

هذا التحديث يدعم الهواتف من الإصدار iphone 4s وحتى 6 بلس، كذلك الموديلات الخاصة بالآيباد باستثناء الـ OG، والجيل الخامس من الآيبود تاتش.

تحديث آيباد وآيفون وآيبود IOS 8.3

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق