موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

8 أبريل، 2015

100 100 100

imac الجديد سوف يُدعم بتقنية فائقة العرض 8k الأول من نوعها

بتاريخ 8 أبريل، 2015 on 6:48 ص
8K-IMAK-UHDTV
أعلنت الشركة الأشهر في عالم إنتاج الأجهزة الذكية آبل عن إطلاق أجهزة كمبيوتر ذات الإصدار الجديد من IMAC الأشهر، والذي تم تزويده بشاشة ذات دقة 8K مع العلم أن هذا الجهاز سيكون الأول في العالم الذي يتميز بهذا النوع الجديد من تقنية العرض.

يذكر أن آبل قد كشفت عن إصدارها في سبتمبر الماضي لجهازها الذي يعمل بدقة 5K من نفس الجهاز IMAC وهذه الدقة تعتبر دقة غير مسبوقة حتى اللحظة في مجال شاشات العرض لأجهزة الكمبيوتر.

وتحدثت شركة LG في مقال نشرته على مدونتها الرسمية وهي تعتبر الشركة المسؤولة عن تصنيع شاشات آبل من أن المواصفات الرئيسية لشاشات آبل ستعمل بدقة غير معهودة تبلغ 4320X7680 بكسل.

لذلك تخيلوا أيها الأعزاء مالذي سوف تحدثه هذه التقنية الهائلة الدقة، إنها بالتأكيد سوف تضع المشاهد في منظر أقرب ما يكون على الطبيعة، سوف تنقل المشاهد إلى عالم جديد من تقنيات العرض، سيكون هناك عالم جديد في تقنية عرض الأفلام والألعاب، هذه التقنية ستحدث ضجة كبيرة في القريب العاجل.

نتذكر سابقاً مالذي أحدثته تقنية العرض 4K الذي كانت لها صدى كبير في عالم العرض، تقنية عرض مدهشة للغاية، ونتذكر جميعاً ذلك الفيديو الذي قامت LG بإنتاجه كجزء من داعيتها على هذه التقنية التي أصبحت في خبر القديم، ذلك الفيدو الذي أظهر مدى تصديق الناس أن العالم قد شارف على نهايته في كاميرا خفية ليس إلا مجرد مزحة من الشركة التي قامت بوضع هذه الشاشة على نافذة ودعت مندوبي تسويق شركات معروفة للمقابلةمعهم وإذا بهم يشاهدون نيزك يسقط على مدينتهم من خلال النافذة فيصابون بالهلع الشديد، وكانت النتيجة أنها مجرد شاشة عرض من LG بتقنية 4K.

أترككم مع المقطع الذي أسر قلوب الكثيرين آنذك لهذه التقنية التي أصبحنا نمتلك اليوم ضعفها.




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق