موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

17 أغسطس، 2015

100 100 100

أفضل 14 أداة تخفي على الإنترنت للتصفح الآمن والمتخفي

بتاريخ 17 أغسطس، 2015 on 2:26 ص
هل أنت بحاجة إلى حماية خصوصيتك؟ اليوم سأقدم لك أفضل 14 أداة يمكن أن تحصل عليها لحماية وخصوصيتك وإخفاء الـ IP الخاص بجهازك والذي بكل تأكيد يمكنك الاعتماد عليها في حماية خصوصيتك، هذه الأداوات هي الأفضل بحسب شهرتها وكذلك شعبية المستخدمين لها.

القائمة التالية ليست على أي ترتيب معين

أداة Cyber Ghost VPN

تعتبل هذه الأادة من أفضل الأداوات المجانية للتصفح الآمن وإخفاء الآي بي IP هذه الأداة ستلبي كل ما يحتاجه المستخدم، تستخدم هذه الأداة تشفير عالي جداً حركتك بشكل كامل على الإنترنت، لن يستطيع أحد تتبعك مطلقاً ما دمت تستخدم هذه الأداة الرائعة.

أداة Hide All IP

يمنك إخفاء جميع الأنشطة الخاصة بك على الإنترنت من المتسللين باستخدامك لهذه الأداة الرائعة، تستخدم هذه الأداة أيضاً تشفير عالي يعمل بعدة معايير قوية للتشفير.

أداة IP Hider Pro

إن أداة IP Hider Pro هي أحد أفضل الأداوات المتواجدة بشكل واسع لدى المستخدمين وهي أحد أفضل الادوات التي حققت شهرة واسعة وثقة كبيرة، تسمح لك هذه الأداة إمكانية رائعة في تحديد أو اختيار أحد التطبيقات التي تريد فقط إخفاء تتبعها، إذا لم تكن تريد التخفي بشكل كامل، يمكنك الحفاظ على نفس الـ IP، هذه الأداة تتمتع بحماية ذكية فعلاً.

أداة Hide the IP

بنقرة زر واحدة يمكنك إخفاء جميع تحركاتك على الإنترنت باستخدام هذه الأداة، يمكنك تحمليها مجاناً وبكل سهولة، ولكن بها فترة صلاحية يمكنك الاستفادة منها لمدة ثلاثة أيام، وبعدها لا يمكنك أن تحدد الخادم الذي تريده بعد هذه الفترة، ولكن مازال بإمكانك التمتع بميزاتها وخدماتها.

أداة Real Hide IP

هذا البرنامج الجديد والرائع فهو ممتاز ويمكنك استخدامها لإخفاء جميع عناوين برتوكولات الإنترنت التي تستخدمها، والوصول إلى المواقع المحجوبة بسهولة تامة، يتمتع هذا البرنامج بفترة تجريبية يمكنك الاستفادة منها، هذه الأداة ليست الأفضل والأمثل لحماية الخصوصية ولكن في نهاية المطاف يمكنك تجاوز الرقابة على الانترنت باستخدامها.

أداة Hide My Ass Pro VPN

تعتبر هذه الأداة من أعظم الأدوات التي ظهرت مؤخراً، فهي جديدة ولكنها حققت شهرة واسعة في غضون فترة قصيرة، وهذا يؤكد أنها أداة قوية ويمكن الاعتماد عليها في الحفاظ على خصوصيتك داخل الشبكة، تحتاج مع هذه الأداة لفتح حساب يمكن ذلك من داخل الأداة نفسها.


أداة Easy Hide IP

أداة سهلة وذات قدرة عالية في إخفاء وحماية الـ IP الخاص بالجهاز، تتمتع هذه الأداة بخوادم عالية السرعة تستخدم في حماية هوية المستخدمين  يمكنك الاختيار فيما بينها وهي متوفرة في كل من استراليا، وكندا، الدنمارك، ألمانيا، هولندا، البرتغال، سنغافورة، اسبانيا، سويسرا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، البرازيل، لوكسمبورغ، اليابان، روسيا، الهند وفرنسا.

أداة Proxy Shell Hide IP

مع بروكسي شل القوي لأولئك الذين يريدون استخدام الإنترنت على الدوام بشكل متخفي، فهو يتمتع بميزة قوية في إخفاء IP الأيبي الأصلي فهو يتميز بقاعدة قوية جداً لتأمين تصفحك.

أداة Hide My IP

هذا البرنامج يمكنك الاعتماد عليه في التخفي فهو يستخدم ميزة تدوير الآيبي أي تغييره بشكل مستمر لجعل المستخدم "مجهول" على شبكة الإنترنت، تتمتع هذه الأداة بواجهة بسيطة وسهلة للغاية، فهي أكثر جاذبية من باقي الأداوات.

أداة Open VPN

هذه الأداة هي من الأداوات المفتوحة المصدر والتي تسمح لك بإنشاء شبكة خاصة آمنة بك داخل الشبكة العامة، حقيقة يمكن الاعتماد عليها فهي حازت على شهرة بين أغلبية المستخدمين.

أداة SumRando VPN

إنها أداة ذكية تساعدك على تصفح أسرع وآمن وكذلك دون الكشف عن عنوان الـ IP الخاص بك، تحتاج هذه الأداة إلى إنشاء حساب خاص بك يمكنك تسجيل الحساب من نفس واجهة الأداة، ومن ثم البدء باستخدام ميزاتها الأكثر من رائعة.

أداة Hotspot Shield

من الذي لا يعرف هذه الأداة الرائعة والشهيرة في إخفاء التصفح؟، إن أداة Hotspot Shield حققت شهرة واسعة لأنها ببساطة ذات واجهة سهلة للمستخدم، وكذلك تتمتع بحماية رائعة يمكن الاعتماد عليها، صحيح أن الأداة المجانية والغير مدفوعة منها مزعجة بإعلاناتها ولكن هذا لا يهم بقدر ما تقدمها من خدمة جبارة للمستخدم.

متصفح Tor Browser

كيف لنا أن ننسى أن ندرج هذا المتصفح الذي قهر حقاً وكالة الاستخبارات الأمريكية الـ FBI باعتراف منها، هذا المتصفح يمتلك قدرة خارقة جداً على جعل تصفح المستخدم مخفي 100%، مع هذا المتصفح لن تحتاج لتحميل أي أداة داخل جهازك فقط ستقوم بتحميليه وتصفح ما تريد عن طريقه.

أداة UltraSurf

في الحقيقة هذه الأداة لم أستخدمها شخصياً، ولكنها تمتلك شريحة واسعة من المعجبين الذين نالوا ثقتها، هذه الأداة مجانية وقوية أيضاً وهي أداة صينية في الأساس عدد المشتركين في هذه الأداة قد تجاوز المليون مستخدم موزعين على 180 دولة.

شاهد هذه المواضيع أيضاًك
 إليكم أكثر من 500 "موقع" مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة 2015
أفضل 100 موقع بروكسي لكسر حجب المواقع 2015

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق