موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

22 أغسطس، 2015

100 100 100

5 تطبيقات تعطيك أول مكالمة دولية مجاناً

بتاريخ 22 أغسطس، 2015 on 2:36 ص
برامج، برنامج الاتصال المجاني إلى أي دولة في العالم
يوم أمس احتجت أن أتصل بأحد أصدقائي ولم يكن في هاتفي الشخصي رصيد، فقررت أن أبحث عن أفضل بديل فلم أجد أمامي سوى بعض تطبيقات الإتصال المشهورة والتي تعطيك بعد تثبيتها أو الإشتراك بها أول مكالمة دولية مجاناً، كهدية لتجربة التطبيق، فقلت لماذا لا أستفيد من هذه الدقائق المجانية وأقوم بالإتصال بصديقي؟، أعجبتني الفكرة كثيراً وأحببت أن أتشاركها معكم، وقد جمعت لكم أفضل 5 تطبيقات يمكن أن تستفيد من عرضها بالإتصال الأول مجاناً، وبهذا تكون قد استفدت من مكاملة ولو واحدة على الأقل مجاناً.

أفضل خمسة تطبيقات للإتصال دولياً بشكل مجاني بالاستفادة من عرض المكالمة الأولى

1-تطبيق IVOX

إنه التطبيق الأروع على الإطلاق إذ يمنحك فور تسجيلك مباشرة 45 دقيقة مجانية للمكالمات الدولية، يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات إذ أنه يشمل في قائمته أغلب الدول العربية منها : مصر، العراق، الأردن، المغرب، المملكة العربية السعودية، اليمن.
تحميل تطبيق IVOX للأندرويد
تحميل تطبيق IVOX لأجهزة الآبل

2-تطبيق  Rebtel
 
بالإضافة إلى أن مكالمتك الأولى مجانية والتي تمتد إلى عشر دقائق،يمنحك ميزة الإتصال بالأشخاص الذين قاموا بتثبيت هذا التطبيق على هواتفهم مجاناً دون أن يحتسب لك مليم واحد، يمكنك الاتصال عن طريق هذا التطبيق مجاناً لأكثر من 100 دولة حول العالم.
تحميل تطبيق Rebtel للأندرويد
تحميل تطبيق Rebtel لأجهزة الآبل

3-تطبيق amivox


 يمنحك هذا التطبيق أيضاً بعد الاشتراك فيه أول مكالمة مجانية كهدية لكل مشترك، بعد الإشتراك ستحصل كذلك على رقم بإمكانك استخدامه لإرسال واستقبال الرسائل النصية، بإمكانك عن طريق هذا التطبيق إرسال الرسائل الصوتية وكذلك إجراء مكالمات مجانية غير محدودة مع من قام بتحمليه على جهازه.
تحميل تطبيق amivox للأندرويد
تحميل تطبيق amivox لأجهزة الآبل

4-تطبيق Ringo
 
مع هذا التطبيق الرائع ستستطيع أن تحصل على أول مكالمة دولية مجاناً، وستحصل على ميزات رائعة شهرياً أو إذا قمت بشراء أي رصيد حتى وإن كان ضئيلاً، أسعار المكالمات الدولية في هذا التطبيق رخيصة للغاية، برنامج يستحق التجربة.
تحميل تطبيق Ringo للأندرويد
تحميل تطبيق Ringo لأجهزة الآبل
5-Nobelapp
 
تطبيق أكثر من رائع ويعد هذا التطبيق من التطبيقات المشهورة، حيث يعطيك فور اشتراكك فيه 5 دقائق للاتصال مجانأً لأي هاتف، يعطيك هذا التطبيق أيضاً رقم مجاني يمكنك استخدامه في إرسال واستقبال المكالمات والرسائل من وإلى أي هاتف بالعالم، لهذا التطبيق ميزة تميزه عن غيره، إذ أنه يعطيك مجال لإختيار الرقم الذي تريده من أي دولة، أي أنك ستحصل على رقم من الدولة التي تريد.
تحميل تطبيق Nobelapp للأندرويد
تحميل تطبيق Ringo لأجهزة الآبل
ملاحظة: يمكنك استخدام مزايا هذه التطبيقات كي تتمتع بالإتصال المجاني بلا حدود، دون تقيد بالفترة المتاحة المجانية، سواء كانت دقيقتين أو خمس دقائق، كل ماعليك فعله هو بعد الانتهاء من الدقائق المجانية قم بحذف ملفات التطبيق أو إزالته من جهازك ومن ثم قم بإعادة تثبيته والتسجيل مرة أخرى برقم آخر.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق