موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

5 أغسطس، 2015

100 100 100

إليك أفضل أربعة مواقع لتحميل الرومات لجميع أجهزة الأندرويد

بتاريخ 5 أغسطس، 2015 on 12:13 م
Android-ROMsهناك من يستغرق وقت كبير في البحث عن روم مخصص لهاتفهم وذلك بقصد التغيير أو التطوير والتحديث، أو حتى عندما يعاني الجهاز من مشاكل في النظام يترتب على ذلك تغيير الروم كاملاً، لكن يبقى هنا المشكلة الأهم وهي كيفية الوصول إلى الروم المخصص للهاتف المطلوب، لذلك قمت اليوم بكتابة هذه التدوينة التي أتمنى أن تستفيدوا منها.

فإذا كنت عزيزي تبحث عن روم لهاتفك إليك هذه القائمة بأشهر أربعة مواقع لتحميل رومات جميع الهواتف.

موقع theunlockr
يعد هذا الموقع من أشهر المواقع التي تستطيع من خلاله أن تجد الروم المخصص لهاتفك الأندرويد وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى هذا الموقع ومن ثم تختار من القائمة نوع الشركة المصنعة لهاتفك ومن ثم تحديد نوع الجهاز وبعدها ستظهر لك صفحة لتحميل الروم.


أما إذا كان نوع هاتفك سامسونغ إذاً فأنت بحاجة إلى هذا الموقع:

موقع sammobile
هذا الموقع الخاص برومات سامسونغ الأصلية فبعد أن تقوم بالدخول إلى هذا الموقع فسوف تتوجه مباشرة إلى خانة البحث ومن ثم كتابة اسم أو موديل هاتفك، وبعد ذلك سوف يحولك الموقع إلى صفحة أخرى تختار منها نوع الروم الذي تريده، وبعد ذلك سينقلك إلى صفحة التحميل التي تطلب منك التسجيل أولاً في الموقع وهذا أمر سهل مقارنة بما يقدمه لك الموقع.

موقع teamandroid
هذا الموقع يعد أحد المواقع المنافسة في توفير أغلب نسخ الروم المشهورة لأغلب الهواتف المشهورة، فكل ما عليك هو الدخول إلى هذا الموقع ومن ثم اختيار نوع جهازك وبعدها يعرض لك الموقع عدة رومات تشتغل على جهازك تستطيع تحميل منها ما يناسبك.

موقع downloadandroidrom
الموقع الرابع هو موقع رائع فعلاً فهو يقدم لك أيضاً أغلب نسخ الرومات الأصلية وكذلك المطبوخة لأغلب الهواتف تستطيع تحميل منها ما يناسب هاتفك فهذا الموقع يتعامل معه أغلب مبرمجين الهواتف وأصحاب محلات الصيانة فهو موقع سهل ويوفر لك جميع الرومات.

تحميل رومات للأي جهاز أندرويد، أحدث الرومات لجميع الهواتف، رومات نادرة وأصلية لجميع هواتف الأنردويد، رومات وكالة، كيفية تحميل رومات محدثة ووكالة للأجهزة


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق