موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

18 أغسطس، 2015

100 100 100

لعبة أندرويد حققت 30 مليون تنزيل خلال أسبوعين فقط؟

بتاريخ 18 أغسطس، 2015 on 8:06 ص
دخلت الشهرة من أوسع أبوابها، بل إنها حققت مالم تحققه أي لعبة من قبل، هاي أول لعبة تدخل تاريخ نظام الأندرويد من أوسع أبوابه قد حازت على أكثر من 30 مليون تنزيل في نحو اسبوعين فقط من إطلاقها، وهذا يعد رقماً قياسياً إنها اللعبة الأشهر بكل تأكيد Angry Birds 2، من منا لا يعرف هذه اللعبة، بالتأكيد الجميع من مهوسي ألعاب نظام الأندوريد وكذلك الـ IOS يعرف هذه اللعبة.

هذه اللعبة هي من تطوير شركة روفيو Rovio، والتي قامت بتطويرها وإطلاقها على نظامين، الأندرويد Android ونظام الـ IOS، جاء هذا الإصدار الأخير الذي حاز على إعجاب المستخدمين بتحسينات رسومية مميزة، وكذلك إضافة مستويات متعددة المراحل.

جاءت أكثر التنزيلات بحوالي عشرة ملايين تنزيل كلها من الصين الشعبية، فكما كشفت الشركة المطورة Rovio أن هناك جيل جديد من اللاعبين مدمنون على لعبتها "الطيور الغاضبة" Angry Birds 2" في دولة الصين.

الجديد في هذه اللعبة أنه أصح بإمكان اللاعبين في هذا الجزء الجديد تخطي مرحلة والذهاب مباشرة إلى مرحلة أصعب على العكس في الجزء الأول.

هذه اللعبة أصبحت الأشهر عالمياً والأكثر سرعة من حيث التنزيلات في العالم، حيث تخطى عدد مرات تنزيلها من المتاجر عتبه الـ 3 مليار.

يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات الآن من هذا الرابط Angry Birds 2

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق