موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

2 أغسطس، 2015

100 100 100

كيفية تشغيل الإصدار الأخير من نظام لولي بوب أندرويد على الكمبيوتر

بتاريخ 2 أغسطس، 2015 on 7:31 ص
لولي بوب 5.0
توجد الكثير من منصات تشغيل نظام الأندرويد على أجهة الكمبيوتر، لكن كل تلك المنصات لا تعتمد على أحدث نسخة من أنظمة أندرويد مثل " لولي بوب 5"، في هذه التدوينة المختصرة سوف أشرح لكم أفضل طريقة لكيفية تشغيل هذه النسخة المتميزة على بيئة ويندوز 10 وما قبلها.

محاكي الأندرويد
1- ستحتاج أولاً إلى حزمة Android SDK والمتوفرة على الرابط التالي: تحميل Android SDK.
2- ستحتاج أيظاُ إلى حزمة Java SE Development Kit والتي تأتي مثبتة مع أغلب أنظمة ويندوز ولكن يمكن تحمليها لمن ليست متوفرة على أجهزتهم من الرابط التالي: تحميل Java SE Development Kit

أولاً وقبل كل شيء سوف تقوم بتثبت حزمة Java SE Development Kit على جهازك الكمبيوتر.

ثانياً بعد تثبيت Java SE Development Kit قم بتثبيت Android SDK، وبعد انتهاء التثبت قم بتشغيلها، وانتقل مباشرة إلى القائمة العلوية Tools، ومن ثم قم باختيار Android SDK Platform tools و Android 5.0 وقم بتثيتها Install.

ثالياً بعد أن تنتهي من عملية التثبيت قم الآن بالتوجه إلى مكان مجلد الحزمة Android SDK، ومن ثم ستجد برنامج باسم AVD Manager قم بتشغيله كي  يتم فتح مشغل نظام الأندرويد لولي بوب وقم باختيار Create.

رابعاً: ستقوم هنا بعمل إعدادات خاصة كي يتم توفير جز من الذاكرة والرام وكذلك المعالج للنسختنا الجديدة تماماً كأي نظام وهمي مثل VM Weare،
1- في صندوق AVD Name ستقوم بكتابة تسمية لنظامك الجديد لولي بوب اسم من اختيارك بدون مسافات.
2-في صندوق Device حدد على Nexus-5 أو يمكنك اختيار جهازك المفضل الذي تراه.
3- في صندوق Target وهو الخيار الأهم، قم باختيار نظام لولي بوب النسخة 5.
4- من خيارات المعالج CPU قم باختيار ARM.
5- حجم ذاكرة الرام RAM سوف يكون لك الاختيار بحسب قدرة جهازك مثلاً إذا كانت مواصفات جهازك ممتازة فسوف تختار 1024 وإذا كان ليس كذلك فسوف تختار 512 وهكذا دواليك.
6-بعد الانتهاء سوف تضغط على زر الموافقة Ok.

الآن توجه إلى برنامج AVD Manager وقم بتشغيله سيتطلب منك في المرة الأولى بعض الوقت ومبروك عليك النظام الجديد لولي بوب 5.0

ملاحظة: تستطيع ظبط حجم العرض وكذلك طريقة العرض بالذهاب إلى إعداد Launch options ومن ثم  Scale.

تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر، لولي بوب على الكمبيوتر، طريقة تنصيب الأندرويد على الكمبيوتر، تشغيل الواتس آب على الكمبيوتر، تشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر اللابتوب.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق