موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

6 سبتمبر، 2015

100 100 100

كيفية صناعة تطبيق رائع خاص بمدونتك أو موقعك مجاناً

بتاريخ 6 سبتمبر، 2015 on 7:41 ص
 إنشاء تطبيق


من الضروري جداً لأصحاب المواقع والمدونات أن يستمروا في نشر مواقعهم ومدوناتهم على أوسع نطاق، لذلك يجب عدم إهمال أولئلك المستخدمين لأجهزة الهاتف المحمولة فقد أصبحوا في الآونة الأخيرة جزء كبير من عالم الإنترنت فهم يقتربون كثيراً من حجم المستخدمين لأجهزة الكمبيوتر، لذلك لا يجب أبداً إهمال هذا الحجم الكبير من الزائرين كي يسهل الوصول إليهم وكسب ثقتهم.
في هذه التدوينة سأشرح لكم طريقة رائعة للغاية لصناعة تطبيق خاص بمدونتك مجاناً وبكل سهولة، كي تستطيع التواصل بشكل أكثر سهولة مع زوار مدونتك أو موقعك من مستخدمي الهاتف المحمول سواء كانوا مستخدمين للأندرويد، أو لأنظمة الـ IOS أو البلاك بير، أو نظام الويندوز فون.

إن طريقة صناعة تطبيق أندرويد أو IOS أصبح أمراً في غاية البساطة والسهولة، ولا يحتاج في بعض الأوقات لتنصيب برامج خاصة ببناء هذه التطبيقات ما دام الأمر متعلق بتطبيقات ذات خدمات خاصة، أي التطبيقات السهلة، ومع أن الأمر هنا متعلق بإنشاء تطبيق خاص بمدونة أو موقع، فهذا أمر بالغ السهولة، وقد تم اختصار كل ما يحتاج إليه مصمم هذه التطبيقات في أدوات يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت وبشكل مجاني ومن ثم صناعة التطبيقات بأكثر سرعة.

لصناعة أو إنشاء تطبيق خاص بمدونتك سأعرض لك ثلاثة مواقع سوف تساعدك على إنشاء تطبيقك باحترافية عالية دون الحاجة إلى أي منصة إنشاء تطبيقات خاصة.

1- موقع http://www.appypie.com
هذا الموقع هو الموقع الأول في صناعة تطبيقات خاصة بالمواقع والمدونات وهو الموقع الأول في قائمتنا والذي أنصح باستخدامه شخصياً لإنتاج تطبيق احترفي خاص بمدونتك، توجه إلى الموقع مباشرة واضغط على Create app كما في الصورة
 How to create app

بعدها قم بالضغط على عبارة Create Your Mobile App للبدء في إنشاء التطبيق،
 How to create app to your blog

بعد ذلك سوف سوف يفتح لك نافذة الإنشاء كل الخيارات واضحة وسوف تكمل إنشاء تطبيقك بكل سهولة فقط قم باتباع التعليمات والإرشادات إلى حين الإنتهاء من صناعة تطبيقك الخاص.

 How to create app to your blog

2-موقع http://web2apk.com
هذا الموقع يقدم لك هذه الخدمة أكثر بساطة فقط بخيارين كتابة اسم مدونتك وإدخال رابط المدونة واختيار أيقونة التطبيق وبعدها الضغط على Create My app لصناعة التطبيق الخاص بمدونتك.

3-موقع http://makeapk.com
هذا الموقع هو الأكثر بساطة في صناعة التطبيقات الخاصة بالمواقع والمدونات، فهو يتيح لك اختيار اسم المدونة الخاصة بك وكذلك وضع إيميلك الخاص وإدخال رابط مدونتك ومن ثم Create وبعدها تحميل تطبيقك الجاهز في ظرف 1 دقيقة واحدة فقط.

الآن بعد الانتهاء من صناعة تطبيقك الخاص سيتحتم عليك نشر هذا التطبيق بالوسائل التي ترها مناسبة لك، بإمكانك تحمليه على مراكز التحميل وكذلك وضعه في الصفحة الرئيسية لمدونتك وتشجيع زوارك أن يقوموا بتنزيل تطبيقك كي يتمكنوا من التواصل معك بشكل أسهل من ذي قبل.

أتمنى أن أكون قد أفدتكم وإذا كان لديكم أي إضافة أو استفسار لا تترددوا في طرحه في خانة التعليقات فأنا أسعد بذلك.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق