موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

8 ديسمبر، 2015

100 100 100

الكبار أيضاً يخطئون! قصتي مع خطأ جوجل

بتاريخ 8 ديسمبر، 2015 on 8:52 ص

الخطأ ليس فقط حصرياً على الشركات الناشئة أو الأفراد الناشئين في العالم الرقمي "الإنترنت"، بل هي للكبار أيضاً! جوجل مثلاً فبمجرد أنها من أكبر الشركات في عالم الإنترنت لا يمنعها ذلك من أن تقع في الخطأ، ولمجرد أن تمتلك أفضل طاقم من الخبراء على مستوى الشركات لا يمنعها أيضاً أن تقع في الخطأ.

في أوائل العام الحالي كنت قد سمعت عن إطلاق خدمة Google for work ولكن لا أدري متى تم إطلاقها بالتحديد ولكنني سمعت عنها فقط في أوائل هذا العام، وبالمناسبة فهذه الخدمة هي خاصة بالأعمال والشركات والموظفين وتطوير أنظمة العمل ومساعدة الشركات في إيجاد بيئة عمل أفضل، ولكن قبل 6 أشهر من الآن اشتقت لأن أعرف الكثر عن هذه الخدمة فقمت بالتوجه إلى الرابط الخاص بها على جوجل هنا: https://www.google.com/work، ومن ثم قمت كأي متصفح آخر بالإطلاع على هذه الخدمة وميزاتها وتوجهت بعدها إلى صفحة الدعم :هنا  https://www.google.com/work/search/support.
وبعدها تصفحت كل ما يخص الدعم حتى وصلت إلى المنتدى الخاص بالمشرفين Admin forum وقمت بالتوجه إليه فوجدته فارغاً وكان الرابط قد تم إنشاءه أي أنه قد تم وضع رابط لصفحة لم يتم إنشائها بعد فقلت هذه مصيبة بحق شركة عملاقة مثل جوجل، فكيف لها أن ترتكب مثل هذا الخطأ قبل أن تتأكد إلى أين تؤدي روابطها!.

بعد ذلك قمت بإنشاء هذه المجموعة وإلى الآن منذ ما يقارب الـ 6 أشهر تقريباً ما زالت جوجل على حد ضني لم تعلم بأن منتدى المشرفين ليس بحوزتها، وإنما بحوزة شخص آخر اللي هو أنا ههههـ.

على العموم أترككم مع القصة كاملة في هذا الفيديو القصير وأتمنى أن تستفيدوا من أخطاء غيركم.



ملاحظة: أنا لم أستقصد إزعاج جوجل بهذا العمل! ولكنني أحترم جوجل كثيراً لذلك خفت أن يقع هذا الخطأ بيد شخص آخر فيقوم باستغلاله بشكل سيء، لذلك متى ما طلبت جوجل ذلك سأعطيها مجموعتها مباشرة.

رابط منتدى المشرفين لجوجل فور ورك: https://groups.google.com/forum/#!forum/Google-Search-Appliance

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق