موقع باختصار:الحياة أقصر من أن تقضيها في البحث بين ركام السطور عن الجوهر،في مدونتنا نختصر لك المفيد فقط

محفوظة لمدونة باختصار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

6 يناير، 2016

100 100 100

إتقان لغة جديدة باستخدام الهاتف فقط

بتاريخ 6 يناير، 2016 on 8:03 ص
 
أصبح علينا لزاماُ في الآونة الأخيرة تعلم لغات جديدة بجانب لغتنا الأم، أو حتى تعلم لغة جديدة تضاف إلى رصيد اللغات التي قد تعلمناها إذا توفر لدينا الفرصة والوقت، فتعلم لغة جديدة سيفتح لك آفاق أوسع، إن من أسهل الطرق التي يتبعها الكثير في عصر الكمبيوتر الكفي هو استغلاله وتكيفه لتعلم أشياء جديدة ومع أن هذه الهواتف أصبحت ترافقنا أينما ذهبنا فالبتأكيد سوف توفر لنا فرصة ذهبية لم تكن متاحة لنا من قبل، إذاً لماذا لا تقتنص هذه الفرصة؟
قديهمك أيضاً هذا الموضوع: 7 قنوات يوتيوب لتعلم الكثير من الأشياء الجديدة والمتميزة

سأختصر لكم الوقت والجهد بالبحث عن أفضل الأدوات والتطبيقات التي يمكن أن تساعدك كثيراً في هذا المجال وقد أعددت قائمة بأفضل التطبيقات لتعلم اللغات.


أفضل التطبيقات لتعلم لغة جديدة

1- تطبيق Busuu

هذا التطبيق هو للموقع العالمي Busuu الذي ساعد الكثيرين في تعلم لغات جديدة بكل سهولة، الكثير يتشكر هذا الموقع المالك للتطبيق، هذا الموقع ليس حكراً على الهواتف فقط بل بإمكانك الاستفاده منه عن طريق الحاسوب أيضاً، هذا الموقع يدعم التعلم باللغة العربية وهذا ما جعلة من أفضل المواقع المتميزة.

دوولينجو "Duolingo" في المرتبة الثانية من حيث النجاح والشهرة التي نالتها في تعلم العديد من اللغات، تعتمد هذه المنصة أسلوب جميل وشيق وغير ممل، بإماكانك الاعتماد عليها في تعلم العديد من اللغات دون عناء.
للدخول إلى المنصة وتحميل التطبيق إضغط هنا

أفضل تطبيقات الترجمة
بعد أن تعرفت على تطبيقات التعلم ستحتاج أيضاً إلى التطبيقات الخاصة بالترجمة والتي ستساعدك بشكل كبير جداً على ترجمة الكلمات التي ستصادفها أثناء تطبيقك لما تعلمته، إن أفضل تطبيق يمكن أن تعتمد عليه هو تطبيق جوجل للترجمة تستطيع الوصول إليه من هنا

تطبيقات الكتب الصوتية والمسموعة:
هذه التطبيقات ستساعدك كثيراً في ممارسة ما تعلمته وتظيف إلى رصيدك الكثير الكثير، سأعرض لك تطبيق أوديو بوك فهو من أفضل هذه التطبيقات والتي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل، ولكن تستطيع تحمل الكثير منها والتي قد تعجبك من خلال التطبيقات المشابهة في سوق التطبيقات.
ملاحظة أخيرة: لا تنسى التوسع أكثر إذا أمكن بالاشتراك بالقنوات على اليوتيوب والخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية والتي قد تساعدك كثيراً.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق